مسحلون يتبعون الحزام الأمني يقتحمون مطعما في عدن ويعتدون على أحد الزبائن أمام عائلته

مسحلون يتبعون الحزام الأمني يقتحمون مطعما في عدن ويعتدون على أحد الزبائن أمام عائلته مسلحون يتبعون "الحزام الأمني" (إرشيف)

قال مصدر محلي وشهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن قوة من الحزام الأمني المدعومة إماراتيًا اقتحمت مطعماً شمال عدن واعتدت على أحد زبائن المطعم أمام عائلته في ساعة متأخرة من مساء الإثنين.

وقال شهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن خلافًا نشب بين جندي من الحزام الأمني وأحد المدنيين في مطعم "سدة عدن" الواقع في مديرية المنصورة ما أدى إلى جلب الأول قوة من الحزام الأمني حاصرت المطعم واقتحمته بعد ذلك بقوة السلاح.

المصادر قالت إن الجندي الذي يتبع فصيلاً في الحزام الأمني في الشيخ عثمان اتصل بمجموعة من المسلحين الذين قدموا إلى المطعم وبدأوا بتوجيه سلاح "دوشكا" صوب المطعم.

وأفاد الشهود أن المسلحين الذين كانوا يخفون وجوههم خلف قطع قماش انتشروا في المطعم وقاموا بفتح زناد أسلحتهم تجاه زبائن المطعم ما أدى إلى حالة من الفزع بين مرتادي المطعم الذي كان يشهد تواجد عائلات تضم أطفالا ونساءً.

وقال شهود العيان إن عدداً من المسلحين ذهبوا إلى مكان تواجد الشخص الذي تشاجر مع زميلهم واقتادوه من وسط والدته وزوجته وشقيقته قبل ان يبدأوا بتوجيه عدة ضربات له ما أدى إلى تعرضه لنزيف في أنفه ورأسه ليتركوه بعدها ويغادروا المكان.

لكن مصدراً محلياً قال إن شاباً وثق مشاهد اقتحام المسلحين للمطعم بكاميرا جواله تعرض لإطلاق نار قبل أن يتم نهب جواله.


كلمات مفتاحية

#الحزام الأمني #عدن

شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك