الحكومة تتبرأ من تصريحات وزير الداخلية الميسري ضد السعودية وتصفها بـ "الاتهامات الباطلة"

الحكومة تتبرأ من تصريحات وزير الداخلية  الميسري ضد السعودية وتصفها بـ "الاتهامات الباطلة" أحمد الميسري وزير الداخلية (أرشيف)

تبرأت الحكومة اليمنية من تصريحات أدلى بها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري في وقت سابق ضد التحالف الذي تقوده السعودية.

واستغرب مصدر مسؤول في الحكومة تصريحات الوزير الميسري ضد السعودية ووصفها ب"الإتهامات الباطلة".

وكان وزير الداخلية الميسري أدلى بتصريحات لقناة الجزيرة هاجم فيها التحالف الذي تقوده السعودية ولمح فيها إلى شراكة التحالف (السعودية والإمارات) في المسؤولية عن الهجمات التي تعرضت لها مدينة مارب الأسبوع الماضي وأودت بحياة العشرات من أفراد الجيش والمدنيين.

ورفض المصدر، الإساءة "لا تلميحاً ولا مباشرة للمملكة العربية السعودية التي قدمت وتقدم اغلى ما لديها من أجل اليمن و شعبها الكريم والتي اختلطت دماء أبطالها الميامين باخوانهم اليمنيين على تراب الأرض اليمنية في سبيل تحريرها من مليشيات إيران الطائفية ودفاعاً عن منبع العروبة، واستعادة الدولة من تلك المليشيات ولازالت إلى هذه اللحظة تسطر صفحات ناصعة من الوقوف بجانب اليمن أرضاً وإنساناً".

وحسب وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) فقد دعا المصدر الحكومي وسائل الإعلام الى عدم الإنجرار وراء مثل هذه التصريحات التي لا تستند على حقائق، وعدها "تصريحات غير مسؤولة".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك