محافظ تعز يلتقى قيادة اللجنة الطبية العسكرية للجرحى بالمحافظة

محافظ تعز يلتقى قيادة اللجنة الطبية العسكرية للجرحى بالمحافظة محافظ تعز

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الخميس مسؤولي اللجنة الطبية للجرحى وناقش معهم أوضاع الجرحى والإجراءات والحلول الكفيلة باستكمال علاجهم.

وخلال اللقاء الذي عقد اليوم الخميس بحضور ممثل قائد المحور قائد الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري ورئيس اللجنة الدكتور محمد فؤاد وعدد من أعضاء اللجنة أكد المحافظ أن قضية علاج الجرحى تعد أولوية ملحة وأن السلطة المحلية ستبذل كل الجهود وفق آلية مؤسسية مع قيادة المحور واللجنة الطبية لاستكمال حصول الجرحى الأبطال على العلاج و الرعاية الطبية المتكاملة .

وشدد شمسان على ضرورة وضع قاعدة بيانات متكاملة للجرحى وحالتهم الصحية بحيث يتسنى وضع معالجات شاملة وجذرية وابتكار وسائل وطرق عملية للتغلب على هذه القضية المؤرقة في ظل استمرار على المحافظة.

وأضاف شمسان ينبغي العمل بجدية وشفافية لإيجاد بنية تحتية متقدمة تقدم الرعاية الطبية وبرامج العلاج الطبيعي والدعم النفسي ومنها دعم و تأهيل المستشفى العسكري و إقامة مراكز علاج متميزة بالمحافظة والاستفادة من الامكانيات المتاحة في نقل الحالات الحرجة للعلاج في الخارج.

من جهتهم استعرض أعضاء اللجنة الطبية برامج وآليات العمل الجديدة لمعالجة الجرحى وكذلك رؤيتها للتغلب على الاشكالات والاختلالات القائمة بحيث يتسنى للجنة العمل وفق إجراءات شفافة تضمن استمرار معالجة الجرحى في الداخل والخارج و إيجاد حلول مستدامة تخدم الجرحى وتمكنهم من الحصول على الرعاية الطبية المتكاملة والدعم النفسي والعلاج الطبيعي بطريقة مستمرة لتجاوز آثار الإصابة والمعاناة .


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك