أثناء تغطيته لفعالية بـ الغيضة.. نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على "عبدالله كلشات" وتطالب بمعاقبة الجناة

أثناء تغطيته لفعالية بـ الغيضة.. نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على "عبدالله كلشات" وتطالب بمعاقبة الجناة

أدانت نقابة الصحفيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة، يوم امس السبت، الاعتداء الذي تعرض له الزميل عبدالله كلشات، أثناء تغطيته لإحدى الفعاليات بمحافظة المهرة شرقي اليمن.


وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع حضرموت وشبوة والمهرة في بيان انها تلقت "بلاغًا من زملاء إعلاميين في محافظة المهرة يفيدون فيه بتعرض الزميل الإعلامي المصور "عبدالله محمد كلشات" للاعتداء والتهجم من قبل مجاميع مسلحة تتبع أحد المشايخ النافذين في المحافظة أثناء تأديته عمله الصحفي في تغطية فعالية بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة صباح يوم السبت".

وأعتبر بيان فرع النقابة، هذا الاعتداء تصرف غير مسؤول، معبراً في الوقت ذاته "عن تضامنه الكامل مع الزميل "عبدالله كلشات" و كل الصحفيين والإعلاميين الذين يعانون من الاعتداءات و التهجم أثناء آدائهم لمهامهم الصحفية".


كما طالب فرع النقابة، السلطات المحلية في محافظة المهرة، بسرعة "التحقيق في الواقعة ومعاقبة الجناة، وإيقاف المضايقات التي يتعرض لها الزميل "كلشات"وتوفير الحماية المطلوبة له".


وجدد البيان مطالباته "المتكررة لكافة الأطراف بالكف عن استهداف الزملاء الصحفيين والإعلاميين أو اقحامهم في الصراعات والخلافات".



شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك