قائد عسكري يؤكد لـ"المصدر أونلاين" استعادة معظم المواقع التي خسرها الجيش في الملاحيظ

قائد عسكري يؤكد لـ"المصدر أونلاين" استعادة معظم المواقع التي خسرها الجيش في الملاحيظ العميد محمد العجابي قائد لواء العاصفة (المصدر أونلاين)

أكد قائد عسكري في محور الملاحيظ استعادة القوات الحكومية معظم المواقع التي خسروها إثر هجوم مباغت والتفاف نفذه الحوثيون على مواقع الجيش مساء الأحد.

العميد محمد العجابي قائد اللواء الثالث عاصفة، وهو أحد الألوية المتمركزة في منطقة الملاحيظ التابعة لمديرية الظاهر بمحافظة صعدة، قال إن مليشيات الحوثي نفذت أمس الأحد علمية التفاف على قوات الجيش وسيطرت على عدد من المواقع تم استعادتها في عمليات هجوم عكسية نفذها الجيش، فجر اليوم الإثنين.

واعتبر ما تداولته وسائل الإعلام حول انهيار جبهة الملاحيظ "مجرد استجابة لإعلام العدو الذي ضخم تلك العملية ويحاول أن يقدم انتصارات لأتباعه للزج بمزيد منهم إلى المحرقة".

وطالب العجابي الإعلاميين بعدم الإنسياق "خلف تلك الأكاذيب التي تسعى للنيل من معنويات المقاتلين في الجبهات البعيدة عن جغرافيا منطقة الملاحيظ ورفع معنويات مليشياته المغرر بها"، على حد قوله.

وأكد أن قوات الجيش استعادت مواقع "الناصري، والوسيعة، والبعدلية، والروقي، والجرزة، والشبكة" وقال إنه لم يتبق سوى سوق الملاحيظ وجبل طيبة "الذي تدور فيه المعارك وسيتم استعادته في الساعات القادمة من قبل أبطال اللواء الثالث عاصفة والوية العروبة وقوة الواجب 30-30 المشتركة".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->